تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر 2018 download internet manager


تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر 2018 download internet manager  

برنامج internet download manager هو البرنامج الاول فى عالم تحميل الملفات من على الانترنت بسرعة كبيرة ويتميز بوجود الكثير من المميزات السريعة والغير موجودة عند برامج التحميل المشهورة ويمكنك استخدام البرنامج بسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا فهو برنامج يمتلك عدد كبير من اللغات لكي تستخدمه بكل سهولة وبسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا كما عند استخدام البرنامج يقوم بظهور اشعار لكي تقوم بالضغط عليه حتى تقوم بتحميل ما تريد من ملفات .
برنامج تحميل سريع
عندما تقوم بتحميل من ملفات مثل ملفات الموسيقى ، فيديو ، ملفات تعمل بصيغ متعددة ، ملفات مضغوطة ، ملفات صور وغيرها من الملفات كل هذا يتم إنشاء فولدر عند التحميل ستجد ما كل ملف موجود في فولدر خاص به على حسب نوع الملف المحمل ، يمكنك تحديد سرعة التحميل كما يمكنك عمل ضبط اعدادات البرنامج مثل عمل ضبط له بعد عمل الانتهاء من التحميل غلق جهاز الكمبيوتر او اللاب توب على حسب ما تستخدمه ، يمكنك معرفة الوقت الذي سوف يستغرق في تحميل مايتم تنزيله على الكمبيوتر ، ويمكنك ايضا استئناف التحميل في حالة وجود مشاكل مفاجئ مثل انقطاع الكهرباء .
internet download manager كامل
يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويتميز بوجود تصميم رائع ومميز وهذا الاصدار الاخير من البرنامج سوف يعمل معك بشكل سريع وبدون مشاكل كما أنه يعمل على جميع نسخ الويندوز بشكل رائع ومميز مثل ويندوز إكس بي وفيستا كما يعمل على ويندوز 7 / 8 / 10 / 8.1 ، البرنامج يتم تحميله مجانا ويوجد به عدد كبير من البرامج المنافسة مثل برنامج eagleget ، ant download manager .

internet download manager 2018

يتوفر في انترنت داونلود مانجر مميزات رائعة منها أنه يعمل باللغة العربية وهذا شئ جميل جدا حتي يعرف يستخدمه الكثير من الاشخاص فى الوطن العربي ويمكنك تغيير اللغة كل هذا حسب الرغبة ويعمل على تحميل مقاطع الفيديو بكل بساطة وبسرعة كبيرة من مواقع الانترنت و مواقع مشاركة الفيديوهات مثل موقع اليوتيوب فقد تم حل جميع المشاكل الموجودة في البرنامج مثل صعوبة التحميل كان في بعض الأحيان .


1- من افضل برامج التحميل من على الانترنت ويعمل بشكل سريع ومميز جدا ويساعدك على تحميل جميع الملفات بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويعمل بالعديد من اللغات بكل بساطة وبسرعة كبيرة .
2- تحميل البرنامج يتم من خلال رابط سريع ومباشر وبدون مشاكل نهائيا ، يعمل على جميع أنظمة الويندوز وأنظمة الكمبيوتر بكل سهولة .
3- يوجد له عدد كبير من المستخدمين من دول العالم ويعتبر من اقوى برامج التحميل في عالم برامج التحميل .
4- يعمل على جميع نسخ الويندوز الحديثة مثل ويندوز 7 / 8 / 10 ويعمل على ويندوز إكس بي وفيستا ايضا .
5- يساعد على تحميل جميع ملفات الصوت وملفات الفيديو وغيرها من الملفات بكل سهولة وبسرعة كبيرة وبدون مشاكل .

رابط تحميل البرنامج  من هنا 

تعليقات