تحميل برنامج كليب جراب للكمبيوتر 2018 clip Grab


تحميل برنامج كليب جراب للكمبيوتر 2018 clip Grab

برنامج clip Grab هو برنامج مميز جدا في عالم برامج التحميل من على الانترنت ويتميز هذا البرنامج بتخصصه في تحميل الفيديوهات من على موقع اليوتيوب حيث يوجد الكثير من المشاكل تواجه عدد كبير من الاشخاص عند عملية التحميل من على اليوتيوب هذا البرنامج قد قام بحل جميع المشاكل والصعوبات التي تواجه الأشخاص في التحميل من على اليوتيوب حيث يساعدك على تنزيل جميع مقاطع الفيديو بصورة سريعة ويمكنك تنزيل الافلام بجودة عالية جدا ويرجع استخدامه إلى الاستخدام البسيط السهل.

clip Grab 2018
طريقة استخدام البرنامج سهلة جدا كل ما عليك قراءة الشرح جيدا وطبقه على البرنامج وسوف تحصل على ماتريد من فيديوهاات بكل بساطة بواسطة برنامج كليب جراب للكمبيوتر اولا عليك الاتجاه الى عملية تحميل البرنامج وبعد إجراء والانتهاء من هذه العملية قم بالتثبيت المباشر للبرنامج وسوف تظهر لك ايقونة البرنامج على سطح المكتب قم بالضغط عليها حتى تقوم بتشغيله وسوف تفعل التالي بالضبط لكي يتم تنفيذ عملية التحميل بنجاح :

1- عندما تقوم بفتح البرنامج سوف يظهر لك قائمة مكونة من search – downloads – settings – about سوف تري تلك القائمة وهي مهمة جدا .

2- تستخدم خانة search للبحث عن الفيديوهات بكل سهولة وسوف يأتي لك ما تريد من الفيديوهات بواسطة خانة البحث .

3- خانة downloads سوف تجد فيها صيغ الفيديوهات والصوتيات والدقة ومكان تنزيل الفيديو على الكمبيوتر تقوم باختيار ضبط دقة الفيديوهات التي تريد تحميلها او تحميل الفيديوهات بصيغة ملف صوتي بكل بساطة وبعد ضبط الدقة واختيار المكان قي الكمبيوتر التي تريد تنزيل فيه الفيديوهات سوف يبدأ العد التنازلي لتحميل الفيديوهات .

download any video online
هكذا يستخدم البرنامج كل ما عليك هو تثبيت البرنامج واستخدام الشرح المقدم إليك وسوف تنجح في تنزيل جميع الفيديوهات من على اليوتيوب كما يمكنك تنزيل ملفات الفيديوهات ملف صوتي يعمل بصيغة MP3 بكل سهولة دون الحاجة الى برامج تحويل صيغ ، يعمل على جميع نسخ الويندوز الشهيرة والمعروفة مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي / فيستا كما هو متوافق التثبيت على جميع أجهزة الكمبيوتر ببساطة جدا .

1- من افضل برامج التحميل من على موقع اليوتيوب كما يعتبر من البرامج التي تساعدك على مواجهة جميع مشاكل التحميل من على اليوتيوب .
2- برنامج سهل الاستخدام وسريع جدا في تحميل مقاطع الفيديو والافلام من على موقع اليوتيوب بكل بساطة .
3- يوجد له عدد كبير من المستخدمين من جميع دول العالم ويستخدمه الكثير في تنزيل الفيديوهات بدلا من برامج تحميل اخري .
4- تحميل البرنامج يتم من خلال رابط سريع مجاني ومباشر ويمكنك تحميله في دقائق من الزمن لأنه من البرامج المجانية الخفيفة الحجم .
5- يعمل على جميع نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي وفيستا .


رابط تحميل البرنامج من هنا 



تعليقات

  1. تحميل برنامج كليب جراب للكمبيوتر 2018 Clip Grab >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل برنامج كليب جراب للكمبيوتر 2018 Clip Grab >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل برنامج كليب جراب للكمبيوتر 2018 Clip Grab >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK eD

    ردحذف

إرسال تعليق