تحميل برنامج إيه آي إم بيه للكمبيوتر 2018 aimp

تحميل برنامج إيه آي إم بيه للكمبيوتر 2018 aimp



يعتبر برنامج aimp من افضل برامج تشغيل ملفات الصوت باحترافية كبيرة ويستخدمه الكثير من الأشخاص من جميع دول العالم فهو برنامج متميز و سريع جدا في تشغيل جميع ملفات الصوت باحترافية كبيرةكما يعمل على تشغيل كافة انواع ملفات الصوت مهما كان نوعه صيغة الملف المشغل ويمكنك تنزيله على جميع اجهزة الكمبيوتر فهو من البرامج الخفيفة الحجم والسهلة الاستخدام ويعتبر من البرامج التي لها شعبية كبيرة حيث وصل عدد مستخدمين البرنامج الى الملايين من الأشخاص من جميع دول العالم بما يتوفر فيه من مميزات جميلة ورائع .



aimp download

يعمل  على تشغيل جميع صيغ ملفات الصوت باحترافية ولا يوجد  مشاكل نهائيا عند تشغيل ملفات الصوت حيث يعمل على تشغيل ملفات الصوت التي تعمل بصيغة MP3 ويعمل على تشغيل الكثير من التسجيلات الصوتية بكل بساطة ويعمل على تشغيل الملفات الصوتية التي تعمل بهذه الصيغ : wav ، amr ، MP3 وغيرها من باقي الصيغ بكل بساطة وبسرعة كبيرة ، عملية التحميل تتم من خلال رابط سريع ومباشر رابط مجاني يساعدك على تنزيل الملف في دقائق وحجم البرنامج خفيف جدا .


aimp3 download for windows 7


من السهل تنزيله من بواسطة  رابط مباشر وسوف يعمل معك على جميع نسخ الويندوز ايضا حيث انه متوافق التشغيل على جميع نسخ الويندوز الحديثة مثل ويندوز 7 / 8 / 10 ويثبت على ويندوز إكس بي وفيستا ، متوافق التشغيل على جميع أنظمة الكمبيوتر والويندوز ايضا ويعمل بالعديد من اللغات حتى يتم استخدامه بكل بساطة وبدون مشاكل ويعمل باللغة الانجليزية وعدد كبير من اللغات الإضافية التي يمكنك اختيارها عند التثبيت .


aimp3 تحميل


مميزات برنامج اي ام بي للكمبيوتر 2017 aimp

1- من افضل برامج تشغيل ملفات الميديا وتشغيل ملفات الصوت بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويمكنك تنزيله من خلال رابط مباشر وسريع .

2- يعمل على جميع نسخ الويندوز بما فيها نسخ الويندوز الحديثة الاصدار وويندوز القديمة الاصدار مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي وفيستا .

3- يمكنك تنزيل البرنامج في دقائق من الوقت لأنه من برامج تشغيل ملفات الصوت الخفيفة الحجم والسرعة التشغيل والسهلة الاستخدام.

4- يعمل بالكثير من اللغات حتى يسهل تثبيته على جميع نسخ الويندوز بكل بساطة وبسرعة كبيرة .

5- يوجد له عدد كبير من البرامج المنافسة له في نفس المجال الذي يختص فيه البرنامج ولكنه الافضل في تشغيل جميع ملفات الصوت بصورة سريعة ومميزة .



رابط تحميل البرنامج من هنا 






تعليقات