تحميل برنامج يو اس بي جوردن للكمبيوتر 2018 USB guardian

تحميل برنامج يو اس بي جوردن للكمبيوتر 2018 USB guardian


برنامج USB guardian يعتبر من برامج الحماية القوية التي يمكنك الاعتماد عليها في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر في حالة توصيل فلاشة او كارت ميموري لتقوم بعمل نقل ملفات اليها او نقل العاب كما يستخدم لجميع الفلاشات في ذلك الأمر يقوم البرنامج بالفحص الشديد والمحافظة على الكمبيوتر من منع دخول الفيروس من انواع الفيروسات حتي لا يتم تدمير نظام الويندوز بشدة لهذا يعتبر البرنامج من البرامج المميزة والجميلة والتي يمكنك استخدامه بكل سهولة وبسرعة كبيرة في الكشف عن الفيروسات في حالة توصيل فلاشة او كارت ميموري .
usb guardian download
يتمتع البرنامج بخفة الحجم لهذا هو يستخدم عند الكثير من أصحاب أجهزة الكمبيوتر ومحلات الكمبيوتر وذلك بسبب يتم نقل الكثير من الملفات عبر الفلاشات او الكارت الميموري كثيرا ، يعمل على جميع أجهزة اللاب توب والكمبيوتر بسرعة رهيبة ويوجد له عدد كبير من المستخدمين من جميع دول العالم ويتضمن البرنامج من قائمة برامج الحماية من الفيروسات فهو يقوم بنفس المهام التي تقوم بها برامج الحماية المشهورة والمعروفة حيث يوجد افاست ، وغيره من البرامج المعروفة .
usb guardian 2018
تحميل البرنامج امر سهل جدا كل ما عليك هو الضغط على رابط التحميل التي يساعدك على تنزيل البرنامج في أقل من دقيقة كما يساعد حجم البرنامج على سرعة التنزيل فحجمه لا يزيد عن 5 ميجابايت كما يتمتع بسرعة البحث والكشف عن الفيروسات بطلاقة وسرعة كبيرة ، يعمل على جميع نسخ الويندوز الشهيرة والمعروفة والغير المعروفة حيث يعمل على ويندوز 7 / 8 / 10 ويعمل على نسخ ويندوز إكس بي وفيستا المعروفة .

1- من افضل برامج الحماية من الفيروسات وحماية الكمبيوتر من دخول الفيروسات من خلال الفلاشات او الكارت ميموري .
2- يعمل ويثبت على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل بساطة وبسرعة كبيرة كما يتميز بالسرعة في التثبيت وعملية البحث عن الفيروسات بكل بساطة .
3- يمكنك تنزيل البرنامج وتحميله من خلال رابط سريع جدا في التحميل حجم البرنامج خفيف جدا وسوف يساعدك على الحماية من جميع الفيروسات .
4- يعمل على جميع نسخ الويندوز بكل سهولة وبكل بساطة ويتمتع بتصميم رائع ومهيمن وجميل .
5- يدعم عدد كبير من اللغات حتى تقوم بتثبيته باللغة التي تريدها كما يساعد على الحماية الكبيرة من اخطر فيروسات الفلاشات .

رابط تحميل البرنامج من هنا



تعليقات