تحميل برنامج سي كلينر للكمبيوتر 2018 ccleaner

تحميل برنامج سي كلينر للكمبيوتر 2018 ccleaner


برنامج سي كلينر من البرامج المهمة التي تساعدك على حماية الجهاز وتنظيفه بشكل دائما و تجعل الجهاز يعمل بشكل سريع ويقوم البرنامج بالحماية من خلال تنظيف الملفات التالفة والغير مهمة وهذا يعتبر ميزة كبيرة متوفرة في البرنامج كما يقوم بالكشف عن الفيروسات ومسحها وهذه ميزة إضافية في البرنامج فهو يعمل بشكل رائع ومميز كباقي برامج الحماية من الفيروسات مثل برنامج افاست وغيرها من البرامج المعروفة والمشهورة في مجال الحماية من الفيروسات والشهيرة .


2018 سي كلينر
البرنامج يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر حيث تتعدد انواع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب والبرنامج مناسب جدا لتشغيل وتسريع جميع أجهزة الكمبيوتر العادية والبسيطة لهذا يمكنك الاعتماد على البرنامج في اصلاح جميع الريجستري الموجود لك في جميع الالعاب بكل سهولة وبسرعة كبيرة كما سوف يجعل نظام الويندوز يعمل بنشاط جدا وبسرعة كبيرة وبدون مشاكل ، يمكنك التعامل معه بكل سهولة وبسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا كما يمكنك الاستفادة من مميزاته في أنه يجعل لك الجهاز متميز وسريع في التشغيل .

برنامج ccleaner كامل

يمكنك تحميل وتثبيت سي كلينر بكل سهولة من خلال المتابعة في عملية تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة من خلال الرابط السريع المميز التي سوف يساعدك على تنزيل البرنامج بسرعة كبيرة وبدون مشاكل وذلك بسبب وجود رابط سريع جدا في التحميل ويمكنك التنزيل والتثبيت بكل بساطة وبدون مشاكل فالبرنامج لا يحتاج الى شرح لكي تقوم باستخدام ، يعمل على جميع نسخ الويندوز بسرعة كبيرة كما يتميز بسرعة التثبيت على ويندوز 7 / 8 / 10 وإكس بي وفيستا .


1- من البرامج المهمة جدا والتي تساعد على تسريع تشغيل جهاز الكمبيوتر بكل بساطة وبسرعة هائلة ويتميز انه يقوم بالعمل على تنظيف وتظبيط اداء الويندوز .
2- يمكنك تنزيل البرنامج من خلال رابط من اسرع روابط التحميل كما يمكنك تثبيت البرنامج في دقيقة من الزمن .
3- حجم البرنامج بسيط وليس كبير لهذا يمكنك تحميله بدون قلق نهائي او الخوف ان يقوم البرنامج باستهلاك مساحة كبيرة على الهارد .
4- يعمل على جميع أنظمة الويندوز بكل بساطة فهو متوافق التشغيل على جميع أنظمة التشغيل كما هو متوافق التثبيت على جميع أنظمة الويندوز ونسخ الويندوز .
5 – يعمل بالكثير من اللغات وهو يدعم التثبيت على عدد كبير من نسخ الويندوز الحديثة مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي / فيستا .
رابط تحميل البرنامج من هنا



تعليقات