تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2018 avast free antivirus

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2018 avast free antivirus


برنامج avast free antivirus من برامج الحماية من الفيروسات الشهيرة والمعروفة في مجال الحماية و يستخدمه ملايين الاشخاص لإنقاذ أجهزة الكمبيوتر أو اللاب الخاص بهم من هجوم الفيروسات وتدمير كل ما به من ملفات ولهذا تجد عدد كبير من الأشخاص يستخدمون البرنامج بصورة سريعة للحماية من اخطار الفيروسات التي دائما ما اخترق الاجهزة من خلال فلاشة او من خلال دخول موقع مضر ويتم تنزيل ملفات تجسس على الكمبيوتر تلقائيا ، يعمل البرنامج بقوة كبيرة في عمل الحماية لجميع الأجهزة من دخول الفيروسات اليه .

افاست 2018
يمكنك تنزيل البرنامج والعمل على حماية جهازك من أخطار الفيروسات حيث سوف يسعى البرنامج حول الكشف عن الفيروسات والملفات الضارة بكل سهولة وبسرعة كبيرة ، يعمل على جميع نسخ الويندوز كما يتمتع بسهولة التثبيت وسهولة الاستخدام كل ما عليك هو تنزيل البرنامج وتثبيته والعمل على تحديد الملفات التي تريد فحصها بكل سهولة وسوف يتم الفحص عن الفيروسات وإذا كان جهازك مصاب بالفيروسات سوف يتم مسحها نهائيا منه وطرد جميع الفيروسات ويمكنك عمل تحديث للبرنامج حتى يتم الكشف عن الفيروسات الجديدة .

تحميل برنامج افاست 2018
يعمل على جميع نسخ الويندوز كما ذكرنا ويعمل على جميع انواع نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / 8.1 ويعمل على ويندوز إكس بي وفيستا كما يتم تثبيته على جميع انظمة الويندوز البسيطة ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر البسيطة المواصفات ، يدعم عدد كبير من اللغات مثل العربية والانجليزية وغيرها من اللغات الكثير حتي يتم سهولة استخدامه بسرعة فائقة .

1- من أقوي برامج الحماية من الفيروسات وطردها من الكمبيوتر نهائيا ويعمل على مسح جميع الفيروسات مهما كانت قوته ويمنع من دخولك إلى مواقع الويب الضارة .
2- يعمل بشكل جيد جدا في عملية الفحص عن الفيروسات ويقوم بمسحها بسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا .
3- عندما يتم توصيل فلاشة او كارت ميموري يعمل على الكشف السريع والبحث عن جميع الفيروسات فيه بكل بساطة ويقوم بمسحها اذا تواجد فيروسات .
4- يعمل على جميع نسخ الويندوز بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويمكنك تنزيله بكل بساطة وبسرعة كبيرة كما يتم تثبيت البرنامج على جميع نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي وفيستا .
5- تحميل البرنامج يتم من خلال رابط مباشر وسريع في التحميل حجم البرنامج بسيط مما يساعد على تنزيله في دقائق بسيطة .

رابط تحميل البرنامج من هنا

تعليقات